VigRX Plus وعلاجات ضعف الانتصاب

علاجات ضعف الانتصاب

علاج سبب ضعف الانتصاب يمكن أن يساعد في حل المشكلة. تُحدث تغييرات نمط الحياة والعلاجات الطبيعية تغييراً إيجابياً لدى بعض الرحال، بينما يستفيد رجال آخرون من تعاطي الأدوية أو الحصول على الاستشارات أو العلاجات الأخرى او تناول الحبوب العشبية الطبيعية مثل حبوب فيج ار اكس بلس Vigrx Plus

وفقاً للمبادئ التوجيهية الأخيرة من جمعية المسالك البولية الأمريكية تحتاج مجموعات معينة من الرجال إلى تقييمات وفحوصات متخصصة للمساعدة في إعداد خطط العلاج الخاصة بهم. وتشمل هذه المجموعات الشباب والكبار الذين لديهم تاريخ عائلي قوي من أمراض القلب.

يُنصح بعدم تجاهل ضعف الانتصاب مطلقاً، خاصة لأنه يمكن قد يكون علامة على وجود مشاكل صحية أخرى.


التغييرات الصحية في نمط الحياة

يمكن أن يساعد تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية وفقدان الوزن في تقليل المشاكل التي يسببها ضعف الانتصاب. الإقلاع عن التدخين وتجنب تعاطي الكحوليات من الأمور الحكيمة بشكل عام، أضف إلى ذلك أنها تساعد بشكل خاص في حالات ضعف الانتصاب.

إذا كنت مهتماً بالعلاجات الطبيعية مثل الأعشاب فتحدث إلى طبيبك عنها قبل تجربتها.

كذلك يُعد التواصل الجيد مع زوجتك شيئاً ضرورياً، فالقلق من أدائك الجنسي يمكن أن يفاقم الأسباب الأخرى المسببة لضعف الانتصاب.

بإمكان المعالج أو أخصائي الصحة النفسية مساعدتك؛ على سبيل المثال يمكن لعلاج الاكتئاب أن يساعد في حل ضعف الانتصاب بالإضافة لتحقيق فوائد إضافية أخرى.


الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم

مثبطات الفسفودايستراز من النوع الخامس (PDE5) هي أدوية تؤخذ بناءً على وصفة طبية، ويمكن أن تساعد في علاج ضعف الانتصاب. ويوصى بتناول هذه الأدوية قبل التفكير في علاجات جراحية أخرى.

الفسفودايستراز من النوع الخامس هو إنزيم يمكن أن يتداخل مع عمل أكسيد النيتريك (NO). يساعد أكسيد النيتريك على فتح الأوعية الدموية في القضيب لزيادة تدفق الدم وتحقيق الانتصاب.

يوجد أربعة أنواع من مثبطات الفسفودايستراز من النوع الخامس حالياً في الأسواق:

  • آفانافيل (ستندرا)
  • سيلدينافيل (فياجرا)
  • تادالافيل (سياليس)
  • فاردينافيل (ستاكسين، ليفترا)

تشمل الأعراض الجانبية المحتملة لهذه الأدوية الصداع واحمرار البشرة وتغيرات الرؤية واضطراب المعدة لذلك الافضل هو تناول حبوب عشبية طبيعية مثل حبوب فيجركس بلس VigRX Plus


الحقن داخل الكهف

ألبروستاديل (كافيرجيكت، إيديكس) هو محلول يتم حقنه في قاعد القضيب قبل ممارسة الجنس بمدة تتراوح من 5 إلى 20 دقيقة، ويمكن استخدامه حتى ثلاث مرات أسبوعياً، لكن يجب الانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل بين كل استخدام وآخر.

تشمل الآثار الجانبية المحتملة لهذا المحلول الشعور بالألم والحرقة في المنطقة التناسلية.


التحاميل الإحليلية

مادة ألبروستاديل متاحة أيضاً في شكل تحاميل لعلاج ضعف الانتصاب. ويجب استخدام هذه التحاميل قبل 5 إلى 10 دقائق من ممارسة الجنس، لكن تجنب استخدامها أكثر من مرتين خلال اليوم.

تشمل الآثار الجانبية المحتملة الشعور بالألم والحرقة في المنطقة التناسلية.


التستوستيرون

قد يخضع الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب نتيجة انخفاض هرمون التستوستيرون إلى علاج تعويضي لهذا الهرمون. يتوفر هرمون التستوستيرون في عدة أشكال تشمل الجل واللاصقات والأقراص التي تؤخذ عن طريق الفم والمحاليل القابلة للحقن.

تشمل الآثار الجانبية المحتملة تغير المزاج وظهور حب الشباب وتضخم البروستاتا.


مضخات القضيب

إذا لم تأت الأدوية بالنتائج المرجوة يمكن النظر في خيارات علاجية أخرى. وتُعد مضخات القضيب آمنة وفعالة بشكل عام.

يتضمن العلاج وضع القضيب داخل اسطوانة ثم يتم إنشاء فراغ داخل الاسطوانة. يحدث الانتصاب نتيجة لذلك، ويتم وضع حلقة حول قاعدة القضيب للحفاظ على الانتصاب ومن ثم إزالة الأسطوانة. ويجب إزالة الحلقة بعد حوالي 30 دقيقة.


الجراحة

الملاذ الأخير للرجال المصابين بضعف الانتصاب هو زرع دعامات القضيب.

تسمح النماذج البسيطة للقضيب بالانحناء إلى أسفل للتبول وللأعلى من أجل ممارسة الجنس. وتسمح الدعامات الأكثر تقدماً بأن يملأ سائل الدعامة وتحقيق الانتصاب.

توجد مخاطر مرتبطة بهذه الجراحة، شأنها شأن أي عملية جراحية. ولذلك لا يجب التفكير فيها سوى بعد فشل الاستراتيجيات الأخرى.

هناك خيار جراحي آخر يتمثل في جراحة الأوعية الدموية التي تهدف تحسين تدفق الدم إلى القضيب.

كن إيجابياً وتمسك بالتفاؤل

قد يكون ضعف الانتصاب موضوعاً غير مريح للمناقشة خاصة بالنسبة للرجال صغار السن. تذكر أنه هناك ملايين الرجال الآخرين يواجهون نفس المشكلة وأنها مشكلة يمكن علاجها.

من الضروري البحث عن علاج لضعف الانتصاب لأنه قد يكون مؤشر على وجود مشاكل صحية أخرى. إن معالجة الحالة مع طبيبك مباشرةً ستؤدي إلى نتائج أسرع وأكثر إرضاءً.

أضف تعليق