VigRX Plus والتخلص من ضعف الانتصاب

دور حبوب فيجركس بلس VigRX Plus في التخلص من الضعف لدي الرجال

أن العلاجات الطبيعية مثل حبوب vigrx plus في علاج ضعف الانتصاب بالنسبة لبعض الرجال

حيث ثبت أن بعض الأعشاب والمكملات الغذائية يمكن أن تساهم في علاج ضعف الانتصاب بدرجات نجاح متفاوتة، وهذا يشمل:

  • الهِلْيَوْن
  • ديهيدرو ايبي آندروستيرون
  • الجنسنج مثل الجنسنج الأحمر الكوري
  • إل-ارجنين
  • إل-كارنيتين
  • يوهمبي

كذلك يمكن أن يساعد تناول عشبة العنزة والزنك وهذه العشبه هي من اساسيات مكونات حبوب VigRX Plus

تحدث إلى طبيبك قبل شراء الأعشاب والمكملات الغذائية وتوخى الحذر. كثير من هذه المنتجات لا تخضع للتنظيم، مما يعني أنها قد تحتوي على مكونات إضافية غير المدونة عليها.

بالإضافة إلى ذلك ترتبط بعض المكملات الغذائية مثل اليوهمبي بآثار جانبية خطيرة ولا يحتوي فيجركس بلس عليها

أيضاً قد يوصي طبيبك بعلامة تجارية حسنة السمعة. وتجنب شراء المنتجات عبر الإنترنت ما لم يؤكد طبيبك أنها آمنة.


الوخز بالإبر للتخلص من ضعف الانتصاب

الوخز بالإبر هو نوع من الطب الصيني التقليدي يتم فيه إدخال الإبر في الجلد في مواقع معينة. يُعتقد أن الوخز بالإبر يعمل من خلال تحفيز الأعصاب، وهو ما يؤثر بعد ذلك على إطلاق النواقل العصبية.

لا يُعرف تحديداً كيف يعمل الوخز بالإبر على علاج ضعف الانتصاب؛ فالدراسات حول فعاليته محدودة، كما أن الدراسات الموجودة غالباً ما تكون غير حاسمة. وتشير بعض الأدلة في مراجعة أجريت عام 2019 إلى أن الوخز بالإبر قد يساعد في علاج ضعف الانتصاب نفسي المنشأ.

عند اختيار أخصائي الوخز بالإبر ابحث عن ممارس معتمد يستخدم الإبر التي يتم التخلص منها بعد الاستخدام لمرة واحدة ويتبع إرشادات هيئة الغذاء والدواء الأمريكية للتخلص من الإبر والتعقيم.


التدليك وضعف الانتصاب

يمكن استخدام تدليك البروستاتا -وهو أحد أشكال العلاج بالتدليك- لعلاج ضعف الانتصاب. وغالباً ما يُستخدم تدليك البروستاتا بالتزامن مع علاجات أخرى.

خلال تدليك البروستاتا يقوم المُدلك بتدليك الأنسجة في منطقة داخل الفخذ وحولها لتعزيز تدفق الدم إلى قضيبك. قد تحتاج للتدليك عدة مرات في الأسبوع، ويعتمد طول العلاج بالتدليك على الأعراض التي تعاني منها.

ولا يوجد حتى الآن سوى عدد محدود فقط من الدراسات حول تدليك البروستاتا وفعاليته


الخلاصة

توجد خيارات متعددة أمام الأشخاص الذين يبحثون عن طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب وخاصة باستخدام اقراص فيج ار اكس بلس VigRX Plus. جرب أحد الخيارات المذكورة أعلاه أو مجموعة منها. ويمكنك مزامنة بين علاجات مثل الوخز بالإبر والتدليك مع الفياجرا والأدوية التقليدية الأخرى


جراحات ضعف الانتصاب

في الحالات التي لا تجدي فيها الأدوية نفعاً قد يوصي طبيبك بالعلاج الجراحي. هناك نوعين من العمليات الجراحية التي يمكن استخدامها: الجراحات الزراعية وجراحات الأوعية الدموية.

يمكن وضع دعامات القضيب -والتي يُشار إليها باسم الجراحة الترقيعية- في القضيب. هناك نوعان مختلفان لهذه الدعامات: تتيح الدعامة القابلة للنفخ لك استخدام مضخة لجعل قضيبك أكبر، بينما تتيح الدعامة المرنة تعديل موضع قضيبك يدوياً.

تعمل جراحات الدموية بإصلاح على إصلاح الشرايين التي يُحتمل أن تكون مسدودة. ويمكن أن يساعد ذلك على استعادة التدفق الكافي للدم إلى القضيب. عادة ما يكون الأصغر سناً مرشحين أفضل لهذا النوع من العمليات الجراحية.

لكل جراحة فوائدها وعيوبها. احرص على مناقشة مختلف الجراحات المتاحة مع طبيبك إذا قررت الخضوع لعملية جراحية للضعف الجنسي


ضعف الانتصاب ومرض السكري

من الممكن الإصابة بضعف الانتصاب ومرض السكري معاً. بل في حقيقة الأمر يصل خطر الإصابة بضعف الانتصاب إلى حوالي 50 في المائة لدى الرجال المصابين بداء السكري. لكن ما سبب ذلك؟

يؤثر مرض السكري على كيفية معالجة الجسم للجلوكوز، وعندما لا يتم تخزين الجلوكوز بشكل صحيح يظل الجلوكوز الزائد موجوداً في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم. وهناك نوعان رئيسيان من مرض السكري: مرض السكري من النوع 1 ومرض السكري من النوع 2.

يمكن أن يؤدي وجود كميات كبيرة من السكر في الدم إلى إلحاق ضرر بالأوعية الدموية والأعصاب. وهذا الضرر يمكن أن يؤثر أيضاً على الأوعية الدموية والأعصاب الموجودة حول القضيب، مما يؤدي إلى صعوبات في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه.

إذا كنت مصاباً بمرض السكري فمن الضروري أن تعمل مع طبيبك للتحكم في نسبة السكر في دمك. وهذا من الممكن أن يساعد في منع الضرر الذي يمكن أن يؤدي إلى ضعف الانتصاب.


عوامل الخطر في الاصابه بضعف الانتصاب

هناك العديد من عوامل الخطر التي قد تزيد من احتمالية إصابتك بضعف الانتصاب، وغالباً ما ترتبط عوامل الخطر هذه بتدفق الدم والدورة الدموية. ويمكن أن تشمل عوامل الخطر الأخرى الإصابات.

يُعد التقدم في العمر أحد عوامل الخطر الهامة فيما يتعلق بالضعف الجنسي. فمع تقدمك في العمر قد تواجه صعوبة أكبر في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه. وقد تلاحظ أيضاً أنك قد تحتاج إلى مزيد من التحفيز المباشر لتحقيق الانتصاب.

تشمل عوامل الخطر الإضافية المتعلقة بالضعف الجنسي ما يلي:

  • وجود حالة طبية مثل أمراض القلب والأوعية الدموية أو مرض السكري
  • وجود حالة نفسية مثل القلق أو الاكتئاب
  • زيادة الوزن ولا سيما السمنة
  • التعرض لإصابة أو إجراء جراحة في منطقة الحوض
  • تناول بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب أو أدوية ضبط ضغط الدم
  • الخضوع لعلاجات طبية معينة مثل العلاج الإشعاعي للسرطان
  • تعاطي منتجات التبغ أو المخدرات أو الكحول

انتشار ضعف الانتصاب

يعاني حوالي 30 مليون رجل أمريكي من ضعف الانتصاب، ويزداد انتشار ضعف الانتصاب في الفئات العمرية الأكبر. وتشير التقديرات إلى أن نسبة المصابين بضعف الانتصاب الخفيف أو المتوسط تزداد بمقدار 10 بالمائة لكل عقد من العمر (60 بالمائة من الرجال في عمر الستينات على سبيل المثال). لكن من الممكن أيضاً إصابة الشباب بضعف الانتصاب.

توصلت إحدى الدراسات إلى أن واحد من كل أربعة رجال يسعون إلى علاج الضعف الجنسي تقل أعمارهم عن 40 عاماً. ولوحظ وجود ارتباط قوي بين التدخين وتعاطي المخدرات وضعف الانتصاب لدى هؤلاء الرجال عند مقارنتهم بالرجال الأكبر سناً. وهذا يشير إلى أن الخيارات المتعلقة بنمط الحياة تمثل عاملاً مهماً في إصابة الشباب بالضعف الجنسي.

على الرغم من أن خطر ضعف الانتصاب يزداد مع تقدم العمر إلا أن الإصابة به ليست حتمية. بشكل عام كلما كانت صحتك أفضل كلما كانت وظائفك الجنسية أفضل.


نظرة عامة

يمكن في كثير من الحالات تحسين أعراض ضعف الانتصاب، وهناك العديد من الأدوية والعلاجات التي تساعد في ذلك. كذلك يمكن لبعض الأجهزة -مثل مضخات القضيب- أن تساعد مؤقتاً على التغلب على الأعراض حتى تتمكن من الاستمرار في ممارسة الجنس.

تعتمد خطة العلاج الخاصة بك على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك درجة الضعف الجنسي ما إذا كانت هناك حالة صحية معينة تكمن وراءه. وسيعمل طبيبك معك بشكل وثيق لشرح الفوائد والمخاطر المرتبطة بكل نوع من أنواع العلاج.

من المهم أن تتذكر أن ضعف الانتصاب هو حالة شائعة لدى الرجال. وإذا كنت تعاني من أعراض ضعف الانتصاب فيجب أن تناقش ذلك مع طبيبك في أقرب وقت ممكن. وبهذا يمكنه تحديد الأسباب الكامنة والبدء في خطة علاجك.

كذلك من الجيد الاشارة الي ان حبوب فيجركس بلس VigRX Plus هي الحل الرائد لرفع كفاءه الرجال بشكل طبيعي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *